سيدات مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال يلمعن خلال المجلس النسائي
1 / 5
  • السيدات خلال المجلس (جميع الصور مأخوذة من حساب Top of Her Game على إنستاغرام)

    السيدات خلال المجلس (جميع الصور مأخوذة من حساب Top of Her Game على إنستاغرام)



إجتمعت 13 سيدة أعمال خلال حفل عشاء من تنظيم مبادرة Top of Her Game، ولمعت خلال المجلس السيدتان غنيمة البحري، مديرة إدارة الرعاية والتأهيل لدى مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وشمس سالم، مديرة العلاقات العامة في المؤسسة. كما اجتمعت السيدات لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي من خلال حملة تحمل إسم “The Power of Three”.

وفي خلال العشاء، عملت السيدات على مساعدة بعضهنّ البعض لوضع استراتيجيات لتخطي التحديات التي تواجهنها في المجال المهني والشخصي، إضافةً إلى خلق مجلس إدارة خاصّ بكلّ منهنّ.

وعلقت Christina Ioannidis، مؤسس Top of Her Game ورئيس مجلس إدارة Aquitude، على الحدث قائلةً: “لقد لاقى الحدث نجاحاً باهراً، بمشاركة السيدتين الرائعتين من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، التي تم تأسيسها برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. وقد دفعت كلمات غنيمة البحري السيدات إلى مساندة بعضهنّ البعض لإيجاد الحلول. فقالت: إن لمتم الىخرين على فشلكم، فلن تتخطو الفشل ابداً”.

إن المجلس النسائي الشهري هو حدث استثنائي من ضمن مبادرة Top of Her Game، وهي أوسع منصة في دول الخليج، من شأنها كسر الصور النمطية من خلال تسليط الضوء على سيدات لمعن في عدّة مجالات، بعيداً عن دورهنّ التقليدي.


تعليقات