3 صيحات للشعر للاحتفال بجمال الربيع
1 / 8


في موسم ربيع وصيف 2016، الاهتمام بتسريحة شعركِ هو أمر أساسي. لذا اخترنا لكِ من منصات العرض أجمل صيحات الشعر لتتمتعي بإطلالة كاملة هذا الموسم. هذه الصيحات تتميز بتفاصيلها البسيطة واللمسة المرحة التي تناسب أجواء الموسم. وكما تختاري صيحات الموضة التي تناسب أسلوبكِ الخاص وتواكب الاطلالات العصرية دون التخلي عن لمستكِ الخاصة، تطبق هذه النصائح نفسها عند اختيار تسريحة شعركِ، فشكل الوجه ولون الشعر وغيرها من التفاصيل أساسية لاختيار التسريحة الأنسب لكِ.

الضفائر الطويلة

إن كنتِ تملكين شعراً ناعماً وطويل، فإضافة بعض الضفائر مهم للحصول على تسريحة عصرية دون تكلف! ففي عرض Louis Vuitton لمجوعة ربيع وصيف 2016، تميزت العارضات بهذه التسريحة التي تحمل الكثير من سحر الأنوثة، كما أنها تناسب الاطلالات النهارية والمسائية. للقليل من الحركة في تسريحة شعركِ المالسة، اختاري الضفائر لاطلالة عفوية وبسيطة ولكن عصرية بإمتياز!

الشعر الرطب

اكتشفنا تسريحة الشعر الرطب منذ عدة مواسم سابقة، ولكنها سيطرت على العديد من العارضات هذا الموسم أيضاً خلال عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2016، مثل عرض Dsquared2. هذه الاطلالة مناسبة جداً لهذا الموسم، كما أنها تتسم بالجرأة والبساطة في الوقت نفسه. اعتمدي تسريحة الشعر الرطب في مختلف مناسباتكِ الخاصة والعامة لاطلالة عصرية وواثقة.

تسريحة الكعكة الطبيعية

هذا الموسم يحمل في صيحاته الكثير من البساطة والعفوية، ومن خلال هذه الصيحات، أصبح بإمكان كل امرأة أن تبرز جمالها بأكثر الطرق بساطة. اخترنا تسريحة الكعكة الطبيعية أو الفوضوية التي يمكنكِ اعتمادها مهم كان نوع شعركِ، مالس، ناعم، مجعد، وقد تبنتها علامة Dolce & Gabbana خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2016.  يتم تسريح الكعكة بنفس الطريقة التقليدية، ولكن إن رغبتي تطبيق هذه الصيحة، فلا تكوني منظمة أو محددة خلال قيامكِ بالتسريحة، ويمكنكِ أن تكوني حرّة أكثر خلال تطبيقها. ومن أهم فوائد هذه الصيحة هي أنها تعطي كثافة للشعر إن كان خفيفاً كما أنها سهلة جداً وسريعة.

أي من هذه الصيحات ستختارين؟ شاركينا رأيكِ.



تعليقات

المزيد من