وداعا للمعان البشرة
1 / 7
  • 
Tarte Not So Slick 
     Oil-Absorbing Blotting Paper

    Tarte Not So Slick Oil-Absorbing Blotting Paper

  • Blotterazzi by Beautyblender

    Blotterazzi by Beautyblender

  • 
Tasha Aburatorigami-  
Blotting Paper

    Tasha Aburatorigami- Blotting Paper

  • NYX Green Tea Blotting Paper

    NYX Green Tea Blotting Paper

  • Sephora Herbal Rose Blotting Papers

    Sephora Herbal Rose Blotting Papers

  • Shiseido Pureness Oil Control  Blotting Paper

    Shiseido Pureness Oil Control Blotting Paper



تتعدّد الأسباب التي تجعل فصل الصيف واحداً من أجمل الفصول التي نعشقها، لا سيما أنه يمنح بشرتنا لوناً ذهبياً رائعاً، كما يمنحنا طاقة جديدة. إلا أن عوامل عدة، كارتفاع نسبة الرطوبة والحرارة العالية، قد تجعل بشرتك لامعة وسهلة التعرّق، وهذا الأمر  قد يسبّب الإزعاج. بإمكانك إخفاء لمعان البشرة الناتج عن التعرق أو التحكم به عن طريق استخدام مستحضرات التجميل كالبودرة مثلاً. إلا أنّ الاستعمال المفرط لتلك المستحضرات قد يتسبب في غلق المسامات. ولربما يتمثل البديل عن مستحضرات التجميل في تلك المناشف الورقية الماصة لزيوت الوجه والمتمثلة في أوراق الأباكا والتي ظهرت في البداية في اليابان. ولقد أضيفت تعديلات على تلك الأوراق، وذلك كي تساعد على امتصاص زيوت البشرة بشكل أفضل.

يعدّ لمعان البشرة من أكثر المشاكل التي قد تؤرق النساء، ولا سيما في منطقة الخليج، وذلك نظراً لارتفاع درجات الحرارة. وقد لا يقتصر لمعان البشرة على من تتحلى ببشرة دهنية. إذ تعود أسباب حدوثه إلى عدّة عوامل، لعل من أبرزها:

– العامل الوراثي.

– الإفرازات الهرمونية.

– الاستخدام المفرط لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة.

– الحمية الغذائية.

تعمل المناشف التي نقوم باستعمالها على إزالة لمعان البشرة من الطبقة السطحية، إلا أنها تتسبب في توغل الأوساخ التي قد لا نراها بالعين المجردة، كالبكتيريا والزيوت داخل البشرة. لذا ننصحك بتغيير منشفة الوجه بشكل مستمر.

تأتي هنا أهمية المناشف الورقية الماصة للزيوت والتي قد تحد من لمعان البشرة وتخلصك، في الوقت نفسه، من هذه المشكلة المحرجة من دون التأثير على مكياجك. تعرفي على المنتجات التي اخترناها لك:

  • Tarte Not So Slick  

 Oil-Absorbing Blotting Paper

هذه الأوراق الخالية من الموادّ الحافظة تساعد على امتصاص الزيوت الظاهرة على البشرة.كما أنّها تحتوي على عناصر الشاي الأخضر ومستخلص الكاميليا.

  • Blotterazzi by Beautyblender

تساعدك الإسفنجة في الوصول إلى الزوايا التي قد يصعب على أوراق التنشيف الوصول إليها. كما يمكنك غسلها وإعادة استخدامها من جديد.

  • Tasha Aburatorigami

Blotting Paper

تكشف هذه الأوراق عن سرّ الجمال الياباني. إذ يعمل المنتج كبديل عن الكريم التمهيدي، وهو يقلل من لمعان البشرة من دون أن يسرق رطوبتها. هذا المنتج مصنوع من أوراق الأباكا.

كما أنه يحتوي على رقائق ذهب حقيقية تناسب جميع أنواع البشرة

  • NYX Green Tea Blotting Paper

تزيل هذه الأوراق الزيوت الزائدة من الوجه وتقلل من حجم المسامات ومن ظهور البثور. كما أنها تتحكم باللمعان من دون التأثير على المكياج، وهي تحتوي أيضاً على مادّة مضادّة للأكسدة وذات عامل مهدئ.

  • Sephora Herbal Rose Blotting Papers

هذه الأوراق المعطرة تمتصّ الزيوت الفائضة، وهي مصمّمة لامتصاص الزيوت والشوائب لتكشف عن بشرة أكثر تألقاًَ وأقلّ لمعاناً.

  • Shiseido Pureness Oil Control

Blotting Paper

هذه الأوراق مناسبة في جميع الأوقات، وهي تقضي على شوائب البشرة وعلى الزيوت التي يمكن أن تسدّ المسام. وكذلك تساعد على الحفاظ على توازنها الطبيعي، وذلك بفضل التكنولوجيا التي تعمل على امتصاص الدهون على الفور والتي تناسب جميع أنواع البشرة.



تعليقات

المزيد من