ما هي مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها Amina Muaddi؟
1 / 6
  • مزيل مكياج Clinique Take the Day Off

    مزيل مكياج Clinique Take the Day Off

  • طلاء أظافر O.P.I Big Apple Red

    طلاء أظافر O.P.I Big Apple Red

  • مقشر للبشرة MAC Volcanic Ash Exfoliator

    مقشر للبشرة MAC Volcanic Ash Exfoliator

  • كريم Egyptian Magic Cream

    كريم Egyptian Magic Cream

  • بلسم الشفاه Dior Lip Glow

    بلسم الشفاه Dior Lip Glow



أحدثت مصممة الأحذية Amina Muaddi ضجة في عالم الأزياء، وأضافت لإسمها شهرة واسعة في Hollywood، وذلك من خلال علامتها Oscar Tiye. تفتخر Amina بجمالها العربي، وتطلعنا من خلال هذا اللقاء على  مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها.

ما هو الروتين الجمالي الذي تعتمدينه؟

المصل والكريم المرطّب أساسيان جداً بالنسبة إلي. فقد أغيّر الكريم المرطّب الذي أستخدمه كلّ فترة، لكنّ المصل المفضّل لديّ هو من SkinCeuticals. إذ من شأن هذا الأخير أن يقدّم الحلّ الأمثل لكلّ أنواع البشرة. أمّا بشرتي فهي مختلطة، أي أنّ منطقة الجبين والأنف والذقن دهنية، فيما تبدو بقية المناطق عادية. وفي اللّيل أضع دائماً زيت الأركان. ومن أجل إزالة المكياج، فأنا أستخدم Micellar Water من Bioderma، فهو مستحضر رائع ولا يخلّف أي أثر، لكن أثناء السفر أستخدم مناديل خاصة بإزالة المكياج من MAC لأنّها فعّالة وسهلة الاستخدام.

من يهتمّ عادةً بمكياجك وما هو أسلوبك المفضّل؟

أنا أهتمّ بمكياجي بنفسي وأستمتع كثيراً بالقيام بذلك. أضع أولاً كريم الأساس وخافي العيوب بلون فاتح. إذ لدي هالات سوداء تحت عيني.

وبعدئذٍ أستخدم كريماً لتحديد الملامح على عظمتي الوجنتين، هذا بالإضافة إلى القليل من بودرة الوجنتين والماسكرا وبلسم الشفاه، وأخيراً بودرة شفافة لتثبيت المكياج. أمّا إن أردت مكياجاً أقوى للّيل، فأحدّد عينيّ وأصبح جاهزة. وأحبّ أيضاً طلاء الأظافر الأحمر. ولذلك، فأنا أستخدم عادةً Big Apple Red من OPI.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك؟ هل هو الشعر مثلاً أم البشرة؟

أظنّ أنّ البشرة أهمّ، فإن كانت مفعمة بالصحة سيتوهّج وجهي ويمنحني إطلالة نضرة، وهذا من شأنه أن يؤثّر على ثقتي بنفسي.

ما هي المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبتك؟

لا أستغني عن بلسم الشفاه Dior Lip Glow، لا سيما أنه يعزّز لون الشفاه الطبيعي. كما وأحتفظ أيضاً ببودرة الوجنتين من MAC، وأحياناً محدّد الشفاه من MAC، ذلك لأنّ الشفاه لدي ليست محدّدة بطبيعتها.

ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة ونضرة على الرغم من زحمة الأعمال لديك؟

أنا محظوظة لأنّني أتمتّع ببشرة جيدة، وأعتمد دائماً روتيناً يومياً منتظماً، كما لدي مقشّر رائع للبشرة، وهو Volcanic Ash من MAC، حيث أستخدمه من وقت إلى آخر، فهو يجعل بشرتي ناعمة ونظيفة. وأظنّ أنّه من الضروري أيضاً أن نستخدم مصلاً يحتوي على فيتامين ‏«‏سي‏»‏، هذا فضلاً عن مرطّب فعّال للبشرة. كما أنّني أضع أحياناً قناعاً خاصاً بالعيون، وذلك من أجل الهالات السوداء، إضافة إلى قناع Beauty Lip Mask الخاص بالشفاه من KNC.

كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما هي التمرينات التي تمارسينها عادة؟

في الحقيقة أنا كسولة بعض الشيء، إنّما في الوقت نفسه أحبّ الشعور الذي ينتابني بعد ممارسة التمرينات الرياضية. فأقوم عادةً بتمرينات الكارديو واليوغا والـPilates، وأرتاد النادي الرياضي، حيث يشرف على تمريني مدرّب خاص. إلا أنني لا أواظب على ذلك، وذلك لأنّني أسافر كثيراً من أجل العمل.

الأوسمة

تعليقات