اخترنا لك افضل 5 مستحضرات تجميل لهذا الشهر


إن كنتِ تتطلّعين إلى إطلالة فريدة هذا الشهر فما عليكِ سوى أن تتعرّفي على أفضل المستحضرات التي اخترناها لك لتتميزي بإطلالة مثالية تسحرين بها كل من يراك:

عززي إشراقتك

أطلقت NARS مركّب +++Radiance Primer SPF 35/PA لتعزيز الإشراق والذي يعمل على إعادة إحياء البشرة الشاحبة والمنهكة بشكلٍ فوريّ ومستمر. كما تعمل حبيباته، ذات التركيب الفريد، على الوقاية من أشعة الشمس ومنح البشرة نضارة مثالية.

زهـرة الربيع

تكشف علبة La Rose à Poudrer من Lancôme بريقاً مثالياً يشع بالنعومة ويساعد على إضفاء إشراق مثالي على البشرة بواسطة فرشاة Parisian Kabuki، وذلك لكي تنعمي بإطلالة ربيعية مزهرة.

La Rose à Poudrer من Lancôme

اكتشفي سر الجاذبية

عطر Paco Rabanne Olympéa Intense Eau de Parfum الجديد يكشف عن نبض زهور البرتقال ودفء الفانيليا وخشب الأرز. ولقد أضيفت إليه نفحات من العنبر الأبيض والمسك، وذلك لكي تظهر حاملة العطر كملكة فتانة تأسر كل من حولها بسحرها وعبقها.

Paco Rabanne Olympéa Intense Eau de Parfum

لمسات أنيقة

بفضل تركيبته الغنية والمنعشة، يتمتع ملمع الشفاه Rouge Coco Gloss من Chanel بألوان صيفية مرحة وسهلة التطبيق، وتتوفر بأربع وعشرين لوناً وبنكهات فريدة. ولقد تم اختيار Lily-Rose Depp لتكون الوجه الإعلاني لهذه المجموعة الآسرة بكل المقاييس.

Rouge Coco Gloss من Chanel

بوابة الترطيب الجديدة

تقوم مستحضرات ترطيب البشرة الجديدة Hydra-Essentiel من Clarins بتعزيز الترطيب. إذ اكتشفت Clarins نبتة الحياة العضويّة، التي تشجّع الترطيب الطبيعي للبشرة، ومن ثم قامت بدمجها مع مركّب Clarins المقاوم للتلوّث، وذلك للحصول على مفعول ترطيبي كثيف.


تعليقات