جوائز Marie Claire للتميّز في مجال الجمال للعام 2017


2-Marie-Claire-للتميّز-في-مجال-الجمال-للعام-2017

تحيّة لكلّ الرابحين بجوائز التميّز في الجمال لهذا العام، بدءاً من أحمر شفاه لامع وقويّ، وماسكرا تكثّف الرموش وذات فرشاة مرنة، وكريم أساس يناسب كلّ ألوان البشرة، وقناع ذي فعالية مزدوجة وتركيبة مبتكرة، وصولاً إلى مجموعة مستحضرات رائعة تكثّف الشعر، والحلّ لتهدئة البشرة الحساسة، وتركيبة مركّزة تكافح علامات التقدم في سن البشرة وقناع وبلسم سحري للحصول على بشرة مشرقة في الصباح. هذه هي المستحضرات الأكثر ابتكاراً وفعاليّة في العالم، وقد تمّ اختيارها من قبل لجنة تحكيم مؤلّفة من صحافيّين عالميّين في مجال الجمال. اكتشفي معنا قائمة الفائزين وآراء اللجنة.

جائزة اللّجنة

Le Rouge Coco Stylo من Chanel

تركيبة قلم أحمر الشفاه Coco Stylo مريحة جداً ومرطّبة، فتجدّد أيضاً خلايا الشفاه وتمنحها في الوقت نفسه لوناً قوياً رائعاً مثل أحمر الشفاه العادي ولمعاناً مميّزاً مثل ملمّع الشفاه. يدوم أحمر الشفاه هذا طويلاً ويمنح الشفاه شكلاً ناعماً ويحدّدها بطريقة دقيقة للغاية.

رأي اللجنة

‏«‏شكل القلم عمليّ جداً وهو ينزلق بنعومة على الشفاه. تركيبته رائعة إلى درجة أنّني استخدمته وأنهيته بسرعة‏».‏ ‏«‏إنّه فعلاً عمليّ ويغيّر مفهوم استخدام أحمر الشفاه‏».‏ ‏«‏إلى جانب القلم بحد ذاته، لقد أعجبتني تركيبته الناعمة والمريحة وهو أيضاً ينزلق بانسيابية على الشفاه‏».‏

La Solution 10 من Chanel

يتألّف المستحضر من تركيبة بسيطة جداً تتضمّن عشرة مكوّنات، من بينها مستخلص الشاي الأبيض. إذ يقوم هذا الكريم بتهدئة البشرة الحسّاسة وهو يرطّبها ويحميها من التلوّث.

رأي اللجنة

‏«‏تركيبته مفيدة جداً للبشرة الحسّاسة، وقد جرى اختبارها من قبل اختصاصي في طب الأمراض الجلدية، وفيه كلّ مكوّنات الترف‏». ‏«‏علاج يحتوي على كلّ ما قد تحتاجه البشرة‏». ‏«‏اختيار المكوّنات صائب وذكي، والتركيبة رائعة وتجعل من الكريم علاجاً فعّالاً‏».

Marie Claire للتميّز في مجال الجمال للعام 2017

جائزة البحث العلمي والابتكار

Ampoules Réparation Intensive وMasque Enveloppant Concentré Réparateur Advanced Night Repair وBaume Réveil Eclat Global Anti-âge Revitalizing Supreme + من Estée Lauder

إنّها تركيبة Advanced Night Repair الشهيرة والمركّزة الموجودة في أمبولات مصمّمة لإصلاح أضرار البشرة الناتجة عن التقدّم في السن وفي قناع ثنائي حائز على 17 براءة اختراع. تقوم المصفوفة الداخلية بتوزيع التركيبة المركّزة وحمض الهيالورنيك، بينما تقوم المصفوفة الخارجية المغلفة برقاقة معدنية بدفع التركيبة إلى أعماق البشرة لتتغلغل بطريقة أسرع بـمعدل 25مرّة. أمّا بلسم Baume Réveil Eclat Global Anti-âge Revitalizing Supreme + فهو يحتوي على كميّة مركّزة من مستخلص نبتة المورينغا التي تساهم في شدّ البشرة وتمنحها نعومة وإشراقة لا مثيل لها في الصباح.

رأي اللجنة

‏«‏هناك منافسة هائلة وابتكار لامع لدى Estée Lauder. لا يسعنا سوى أن نقف وقفة احترام وتقدير لسنة من النجاح الساحق الذي جمع بين الابتكار والعودة إلى أسس الدار‏»‏. «إنّها مجموعة رائعة للعناية بالشرة. فالتركيبات فعّالة جداً وتمّ تقديمها بطريقة رائعة أيضاً‏»‏. 

Synchro Skin Teint Fluide Haute Tenue SPF20 من Shiseido

تحاكي تركيبة كريم الأساس هذه نوع البشرة وتتكيّف تلقائياً مع لون البشرة، فتعزز لونها الطبيعي وتزيل لمعان الوجه. كما أنّ الكريم يحتوي على مكوّنات تعالج البشرة وترطّبها في الوقت نفسه فتحميها وتجعلها أكثر نعومة. أمّا النتيجة فهي إطلالة طبيعيّة جداً وطبقة خفيفة للغاية ومناسبة لكلّ أنواع البشرة.

رأي اللجنة

‏«‏إنّه مزيج استثنائي من البودرة و«البوليميرات» ينزلق على البشرة بنعومة ويصحّح كلّ عيوب البشرة بدقّة بالغة. إنّه مستحضر هائل بالفعل‏»‏. 

Pro Beyond Twisted Lash من M.A.C

تلتوي عصا هذه الماسكرا بكلّ الاتجاهات لتغطّي وتقوّس بسهولة كلّ الرموش، العلويّة والسفليّة، الصغيرة والكبيرة. فتتحرّك العصا المرنة وتتمدّد وتتقوّس بحسب الرغبة. أمّا التركيبة فهي خفيفة من أجل نتيجة طبيعيّة جداً.

رأي اللجنة

‏«‏إنّها ماسكرا رائعة تزيد من حجم الرموش وكثافتها تماماً كما نحبّ‏»‏. ‏‏‏«من شبه المستحيل أن نكافئ منتجاً واحداً فقط من M.A.C لأنّها دار تعرف تماماً كيف تستجيب لطلبات المحترفين وتسهّل، في الوقت نفسه، تجربة المكياج في الحياة الحقيقية. هذ الماسكرا مميّزة جداً سواء من ناحية العصا أو الريشة أو التركيبة»‏.

1 Marie Claire للتميّز في مجال الجمال للعام 2017

Masque Exfoliant Réoxygénant Scrub & Mask من 

مختبرات Filorga

يقوم هذا القناع بتقشير الوجه ثم يشبّع البشرة بالأكسجين. لدى تطبيق المستحضر تُفرك البشرة بنعومة لإزالة الخلايا الميتة ثم تتحوّل التركيبة إلى رغوة. عندئذٍ، يقوم المركّب الذي أضيفت إليه فقاعات الأكسجين بتجديد خلايا البشرة. وخلال عشر دقائق فقط، تصبح البشرة ناعمة وتغلق المسامات.

رأي اللّجنة

‏«‏إنّها تركيبة مذهلة وذات فعاليّة كبيرة على البشرة. في البداية تتفرقع فقاعات الأكسجين على الوجه قبل أن تتحوّل إلى قناع. وبعد غسل الوجه، تصبح البشرة مشرقة جداً ومشبّعة بالأكسجين‏».‏ ‏«‏قناع مقشّر بتركيبة مفرقعة ليمزج بين الابتكار والمرح في مستحضر واحد‏».‏ ‏

Phytodensia من Phyto

إنّها مجموعة تضمّ الشامبو وقناع الشعر والمصل لمعالجة الشعر المتضرّر والتالف والمتقصف. تعالج هذه المجموعة الشعر وتعيد إليه الحياة، وتعمل على فروة الرأس بتركيبتها المميزة التي تحتوي على العنب ونبتة من مدغشقر، وأيضاً على ألياف الشعر بفضل حمض الهيالورنيك وكولاجين الأكاسيا. والنتيجة هي شعر كثيف وحيوي وناعم!

رأي اللجنة

«‏بسبب الضغط الذي نعيشه يفقد الشعر كثافته ورونقه. ومفعول هذه المجموعة مثل السحر حقاً! شكراً Phyto‏».‏ «‏‎لقد نجحت فعلاً هذه المستحضرات في معالجة الشعر كما أنّها تعيد له كثافته».‏ ‏«‏‎‏إنّها مستحضرات سهلة الاستخدام وممتازة لإعادة الحيوية للشعر التلف».‏

3 Marie Claire للتميّز في مجال الجمال للعام 2017


تعليقات