تعرفي على 8 قطع مفضلة لـSima Barazi Haroun


 تعرفي في السطور التالية على القطع المفضلة  Sima Barazi Haroun ،صاحبة بوتيك Boom & Mellow ، واستوحي منها ما يروق لك:

1- يروق لي التجمل بأقراط Vanina وذلك عند التوجه لعشاء أو لقاء برفقة الصديقات، لأنّها فعلاً أقراط لافتة وأنثويّة الطابع ومكمّلة لأي إطلالة مسائيّة.

2- إناء الامتنان، وهو فكرة جديدة بدأنا بتطبيقها الشهر الماضي في العائلة. بحيث يكتب كلّ فردٍ منّا على ورقة ما هو ممتنّ من أجله كلّ يوم ونضعه في الإناء. إنّها مبادرة عائليّة مرحة لتذكّرنا أنّه علينا أن نقدّر حياتنا.

3- عطر Bonpointالناعم والذي رافق أولادي منذ نعومة أظفارهم، واستمر ذلك الحال حتى وصلوا إلى عمر أرادوا فيه أن يختاروا عطرهم الخاص بأنفسهم.

4- عين الحسد في إكسسوارات Lito سواء في سوار من الشريط الرفيع المجدول أو في القلادة، وستبدو رائعة مع أساور أخرى أو قلادات أخرى أيضاً.

5- حقيبة اليد Happiness من Sarah’s Bag المميّزة والتي تعني “السعادة”، لأنّني أحبّ المثل الذي يقول “لتكن السعادة عادة”.

6- أحذية Golden Goose الرياضيّة ذات الكعب المنخفض المخفي والمناسبة لكلّ الظروف من شأنها أن تمنحك قواماً ممشوقاً على الرغم من

أنها لا توحي بذلك.

7- عطر Chanel No5 الذي لطالما استخدمته، وسأستمرّ في استخدامه لأنّه عطر رائع، ومن شأن القليل منه أن يجعل عبقه يرافقني على مدار اليوم.

8- لطالما عشق أولادي أحذية Nike وAdidas، وأظنّ أنّ هاتين العلامتين التجاريتين هما الأبرز في مجال الملابس الرياضية والأحذية المريحة التي تدوم طويلاً. إذ يحبّ الأطفال انتعالها لكلّ يوم وليس فقط من أجل الرياضة.


تعليقات