تعرفي على Shoes First

shoes-first-logo-resized

لمحة عن حدث Shoes First

Shoes First حدث استثنائيّ لعرض صيحات الأحذية الأخيرة. وتعود فكرته إلى المديرة الإبداعيّة في ماري كلير الأمريكيّة Nina Garcia، بما أنّها تعتبر أنّ الحذاء عنصر من العناصر الأهمّ في إطلالة أيّ امرأة، إذ يعزّز ثقتها بنفسها ويضفي على إطلالتها لمسة ساحرة تخطف الأنظار.

وهذا بالتحديد ما حثّ Marie Claire إلى الاحتفال بهذه الفكرة مرّتين في السنة، فأطلقت حدث Shoes First الذي يتمحور حول الأحذية بالتعاون مع علامات الأحذية الفاخرة. ويهدف الحدث المميّز هذا إلى تشجيع محبّي التسوّق على الشراء للمساهمة في قضيّة إنسانيّة بالغة الأهمّيّة.

أمّا اليوم، فيعقد هذا الحدث في أكثر من 12 دولة حول العالم، نذكر منها فرنسا وإيطاليا والمملكة المتّحدة والولايات المتّحدة الأمريكيّة وروسيا وتايلند.

غوصي في عالم الأحذية الساحر للاطّلاع على الصيحات الأحدث في الموسم. وإذا ينتابك الفضول لمعرفة الاتّجاهات الرائجة، لا تفوّتي المقابلات الحصريّة مع مصمّي الأحذية الأكثر شهرة في العالم.

وللمرّة الثانية على التوالي في الشرق الأوسط، ستجري ماري كلير العربيّة حدث Shoes First في متجر Tryano في Yas Mall في ديسمبر. ولا شكّ في أنّ ضيوفنا سيمضون نهاراً مفعماً بالمفاجآت ومليئاً بالنشاطات والهدايا.

تابعينا للمزيد من التفاصيل المشوّقة عن الحدث الرائع هذا!

 

لتاريخ: الأوّل من ديسمبر 2017
الموقع: متجر Tryano في Yas Mall – أبو ظبي

يمكنكم التواصل معنا من خلال الوسائل التالية:

هاتف:  97143697573+

البريد الإلكتروني: shoesfirst@mediaquestcorp.com

 

 هذا الحدث برعاية

 بالتعــــــاون مـــع: