تعرفي على Shoes First

shoes-first-logo-resized

عن الحدث

لطالما كانت الأحذية أساسية بالنسبة إلى نينا غارسيا، المديرة الإبداعية لماري كلير بنسختها الأميركية، فهي تختار دائماً زيّها اليومي انطلاقاً من الحذاء، وهذه برأيها أفضل طريقة للحصول على إطلالة جميلة والشعور بالثقة طوال النهار.

وبالمقابل، اختارت ماري كلير أن تحتفل بذلك مرّتين في السنة من خلال إقامة حدث كبير مخصّص للأحذية عبر التعاون مع أهمّ دور الأحذية الراقية من أجل زيادة عدد الزبونات وتشجيعهنّ على الشراء والمشاركة في قضية إنسانية أكبر.

يُقام هذا الحدث اليوم في أكثر من 12 بلداً من حول العالم ومن بينها فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وروسيا وتايلاند.

وللمرّة الأولى في الشرق الأوسط، ستحتفل ماري كلير العربية بالأحذية بطريقة استثنائية ومميزة.

فسنقدّم لك في شهر أكتوبر أحدث صيحات عالم الأحذية الساحر لهذا الموسم كما سيكون لنا مقابلات مع أهمّ مصمّمي الأحذية العالميّين ليعطوا قارئاتنا لمحة عن آخر الصرعات وأبرزها.

ستسلّط إذاً ماري كلير العربيّة وموقعنا الإلكتروني طوال شهر أكتوبر الضوء على الأحذية وعلى مصمّمي الأحذية. وفي ختام هذا الحدث الكبير يوم 29 أكتوبر، نخبئ لك برنامجاً حافلاً ومليئاً بالمفاجآت في ليڤيل شوز.

البرنامج

ندعوكِ إلى الانضمام إلينا يوم 29 أكتوبر في ليڤيل شوز – دبي مول : استعدي لقضاء وقت ممتع ومميز مع:

  • اكتشفي اختيار الأحذية لدى شخصيات الموضة المفضلة لديك
  • زوري منصة ال180 و قومي باعداد فيديو ليبرز تفصيل حذائكي
  • احجزي موعدك مع خبراء الأزياء لدى ماري كلير العربية واحصلي على نصائح شخصية للعثورعلى الحذاء الذي تحلمين به
  • خذي الكثير من ال”Shoe-fies” في محطة “Shoe Selfie” وشاركين الصور على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك واحصلي على فرصة للفوز على جوائز مثيرة
  • اطلي حذائك الجديد بالطلاء الملون بمساعدة الرسامة الموهوبة ” Melis Malatani”

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل ضيوفنا على فرصة اقتناء حذاء فريد من نوعه، مرصّع بالكريستال، صمّمه Guiseppe Zanotti خصّيصاً لماري كلير العربية. سيتمّ عرض هذا الحذاء لدى ليڤيل شوز حيث سيمكن لعشاق الأحذية شراءه، علماً أنّ ريعه يعود لمؤسسة الجليلة.

“أنا كالطبيب النفسي. يمكنني اكتشاف النمر داخل المرأة وفجأة… أستطيع أن أمنحها القوّة!” – Guiseppe Zanotti

يمكنكم التواصل معنا من خلال الوسائل التالية:
هاتف:  97143697573+
البريد الإلكتروني: shoesfirst@mediaquestcorp.com
 

هذا الحدث برعاية

shoes-first-eshot

 بالتعــــــاون مـــع:

ajf-logo